Logo Logo
الرئيسية
البرامج
جدول البرامج
الأخبار
مع السيد
مرئيات
تكنولوجيا ودراسات
أخبار العالم الإسلامي
تغطيات وتقارير
أخبار فلسطين
حول العالم
المزيد
مسلسلات
البرامج الميدانية
البرامج التخصصية
برامج السيرة
البرامج الثقافية
برامج الأطفال
البرامج الوثائقية
برامج التغطيات والتكنولوجيا
المزيد

مبدعو "يوتيوب" هدف جديد لـ"فيسبوك"

11 تموز 19 - 10:35
مشاهدة
1423
مشاركة

تسعى "فيسبوك" إلى جذب روّاد "يوتيوب"ومبدعيه إلى منصّتها عبر طرق جديدة لكسب الأموال عبر الإعلانات والمدفوعات المباشرة من مستخدمي "فيسبوك".

وبالرغم من أن يوتيوب تُعد أفضل مكان لنشر الفيديوهات بالنسبة للعديد من نجوم الفيديو، لكن فيسبوك تحاول تغيير ذلك.

وتستمد فيسبوك الإلهام من المنصات الأخرى، إذ تتشابه العروض الجديدة مع العروض المقدمة على يوتيوب ومنصات مثل "باتريون"، ويتبع هذا النهج إستراتيجية أثبتت جدواها بالنسبة لفيسبوك، والتي تتمثل في استنساخ الميزات المُقدمة من قبل شبكات التواصل الاجتماعي الأصغر.

واستثمرت فيسبوك في السنوات الثلاث الماضية بشكل كبير في الفيديو كجزء أساسي من خدمتها، وذلك بهدف منافسة يوتيوب والحصول على جزء من الأموال المنفقة على الإعلانات التلفزيونية.

وابتعدت فيسبوك في إعلانات اليوم عن تقديم أي أرقام حول عدد الأشخاص الذين يكسبون المال على منصتها من خلال أدوات كسب المال في المرحلة المبكرة، مثل الإعلانات؛ والاشتراكات.

ووفقًا للشركة، فإن هناك عشرات الآلاف من الصفحات التي تستخدم فواصل إعلانية في مقاطع الفيديو لكسب المال، وزاد عدد الصفحات التي تكسب 10 آلاف دولار سنويًا مع فواصل إعلانية منذ أن بدأت فيسبوك في اختبار هذه الفواصل قبل عام، لكن الشركة لم تقدم تفاصيل محددة.

وأوضحت فيسبوك أنه سيتم تحويل جزء من الأموال إليها من أي مشتركين قاموا بالتسجيل بعد هذا العام، وأضافت أن الصفحات التي اختبرت الاشتراكات لا تحتاج إلى مشاركة أي إيرادات، باستثناء نسبة 30 في المئة التي تأخذها "آبل" و"جوجل" من جميع اشتراكات الوسائط التي تحدث كمشتريات داخل التطبيق.

أما بالنسبة للمشتركين الذين سجلوا اعتبارًا من الأول من شهر كانون الثاني/ يناير، فإن فيسبوك تحصل على نسبة 30 في المئة من إيرادات مشتركي أجهزة سطح المكتب، بينما تحصل على نسبة 15 في ال

Plus
T
Print
كلمات مفتاحية

تكنولوجيا ودراسات

يوتيوب

فيسبوك

مستخدمين

فيديوهات

يهمنا تعليقك

أحدث الحلقات

يسألونك عن الإنسان والحياة

يسألونك عن الإنسان والحياة | 12-8-2024

12 تشرين الأول 24

في دروب الصلاح

حركة الحياة الدنيا ونتائجها 9-11-1995| في دروب الصلاح

04 تشرين الأول 24

من الإذاعة

سباحة آمنة | سلامتك

28 آب 24

يسألونك عن الإنسان والحياة

يسألونك عن الإنسان والحياة | 28-8-2024

28 آب 24

يسألونك عن الإنسان والحياة

يسالونك عن الإنسان والحياة | 27-8-2024

27 آب 24

حتى ال 20

آلة الزمن | حتى العشرين

26 آب 24

من الإذاعة

الألعاب الأولمبية ومشاركة بعثة لبنان | STAD

26 آب 24

يسألونك عن الإنسان والحياة

يسألونك عن الإنسان والحياة | 26-8-2024

26 آب 24

في دروب الصلاح - محرم 1446 (ه)

أربعين الإمام الحسين (ع) : الرسالة والثورة | في دروب الصلاح

24 آب 24

موعظة لسماحة الشيخ علي غلوم

محكمة الآخرة | موعظة لسماحة الشيخ علي غلوم

23 آب 24

خطبتا صلاة الجمعة

خطبتا وصلاة الجمعة لسماحة السيد علي فضل الله | 23-8-2024

23 آب 24

من الإذاعة

المفاوضات حول فلسطين : جولات في داخل المتاهة | فلسطين حرة

23 آب 24

تسعى "فيسبوك" إلى جذب روّاد "يوتيوب"ومبدعيه إلى منصّتها عبر طرق جديدة لكسب الأموال عبر الإعلانات والمدفوعات المباشرة من مستخدمي "فيسبوك".

وبالرغم من أن يوتيوب تُعد أفضل مكان لنشر الفيديوهات بالنسبة للعديد من نجوم الفيديو، لكن فيسبوك تحاول تغيير ذلك.

وتستمد فيسبوك الإلهام من المنصات الأخرى، إذ تتشابه العروض الجديدة مع العروض المقدمة على يوتيوب ومنصات مثل "باتريون"، ويتبع هذا النهج إستراتيجية أثبتت جدواها بالنسبة لفيسبوك، والتي تتمثل في استنساخ الميزات المُقدمة من قبل شبكات التواصل الاجتماعي الأصغر.

واستثمرت فيسبوك في السنوات الثلاث الماضية بشكل كبير في الفيديو كجزء أساسي من خدمتها، وذلك بهدف منافسة يوتيوب والحصول على جزء من الأموال المنفقة على الإعلانات التلفزيونية.

وابتعدت فيسبوك في إعلانات اليوم عن تقديم أي أرقام حول عدد الأشخاص الذين يكسبون المال على منصتها من خلال أدوات كسب المال في المرحلة المبكرة، مثل الإعلانات؛ والاشتراكات.

ووفقًا للشركة، فإن هناك عشرات الآلاف من الصفحات التي تستخدم فواصل إعلانية في مقاطع الفيديو لكسب المال، وزاد عدد الصفحات التي تكسب 10 آلاف دولار سنويًا مع فواصل إعلانية منذ أن بدأت فيسبوك في اختبار هذه الفواصل قبل عام، لكن الشركة لم تقدم تفاصيل محددة.

وأوضحت فيسبوك أنه سيتم تحويل جزء من الأموال إليها من أي مشتركين قاموا بالتسجيل بعد هذا العام، وأضافت أن الصفحات التي اختبرت الاشتراكات لا تحتاج إلى مشاركة أي إيرادات، باستثناء نسبة 30 في المئة التي تأخذها "آبل" و"جوجل" من جميع اشتراكات الوسائط التي تحدث كمشتريات داخل التطبيق.

أما بالنسبة للمشتركين الذين سجلوا اعتبارًا من الأول من شهر كانون الثاني/ يناير، فإن فيسبوك تحصل على نسبة 30 في المئة من إيرادات مشتركي أجهزة سطح المكتب، بينما تحصل على نسبة 15 في ال

تكنولوجيا ودراسات,يوتيوب, فيسبوك, مستخدمين, فيديوهات
Print
جميع الحقوق محفوظة, قناة الإيمان الفضائية