Logo Logo
الرئيسية
البرامج
جدول البرامج
الأخبار
مع السيد
مرئيات
تكنولوجيا ودراسات
أخبار العالم الإسلامي
تغطيات وتقارير
أخبار فلسطين
حول العالم
المزيد
مسلسلات
البرامج الميدانية
البرامج التخصصية
برامج السيرة
البرامج الثقافية
برامج الأطفال
البرامج الوثائقية
برامج التغطيات والتكنولوجيا
المزيد
الصور و الفيديوهات
( 2 )

خطوة نحو الماضي.. بيبسي تغير شعارها الشهير

29 آذار 23 - 15:30
مشاهدة
2701
مشاركة
بعد إجراء عدد من الاختبارات على المستهلكين، أعلنت شركة "بيبسي" العملاقة، تغيير شعارها الشهير، في تطور سيكون واضحا أمام أعيننا في المتاجر والمحلات.

ووفقا لمحطة "سي إن إن" الأميركية، لاحظت الشركة إنها عندما تطلب من المستهلكين رسم شعار بيبسي من الذاكرة، خلال تجارب التسويق، فهم عادة ما يقومون برسم دائرة بها خطوط حمراء وبيضاء وزرقاء، ووسطها كلمة بيبسي.


كلمة بيبسي ليست في وسط الدائرة، فهي مكتوبة على الطرف، لكن إصرار المستهلكين على تخيل الكلمة في الوسط، دفع الشركة لإجراء التغيير الجديد على الشعار.

وقال ماورو بورسيني، كبير مسؤولي التصميم في شركة بيبسي لشبكة "سي إن إن": "لا يمكننا تجاهل هذا النوع من البصيرة.. بدلا من رفضها، قررنا احتضانها".

وكشفت شركة بيبسي النقاب، الثلاثاء، عن شعار وعلامة تجارية جديدين سيتم طرحهما في أميركا الشمالية هذا الخريف وعلى مستوى العالم العام المقبل.

ويشبه الشعار الجديد إلى حد كبير إصدار التسعينيات الذي يبدو أنه عالق في دماغ الناس، ولكن مع عناصر جديدة لجعله أكثر حداثة، بما في ذلك الخط ولون الخط المختلفين والحد الجديد.

الشعار متكون من "كرة" بيبسي الشهيرة، باللونين الأحمر والأبيض والأزرق، أما الإضافة فهي تدريج الألوان، واستخدام أقوى للون الأبيض، بالإضافة لكلمة بيبسي بالخط الأسود القوي، التي ستتوسط "كرة بيبسي".

تم تصميم التغييرات ليس فقط لتتماشى بشكل أفضل مع ذكريات الناس، ولكن لجذب الانتباه إلى علبة بيبسي الخالي من السكر، وهو جزء أساسي من خطة نمو الشركة.

وكانت شركة بيبسي قد قامت بإصدار آخر شعار للشركة عام 2008، وهو الشكل الانسيابي الحالي.
 
Plus
T
Print
كلمات مفتاحية

تكنولوجيا ودراسات

بيبسي

علامة تجارية

شعار بيبسي الجديد

شعار بيبسي

تسويق

مواد استهلاكية

مشروبات

يهمنا تعليقك

أحدث الحلقات

أعلام

آية الله العظمى السيد محسن الطباطبائي الحكيم | أعلام

07 نيسان 25

أعلام

المفكر والمؤرخ مالك بن نبي | أعلام

31 آذار 25

أعلام

الداعية د. فتحي يكن | أعلام

24 آذار 25

بلا عنوان

بلا عنوان مع السيد شفيق الموسوي | وفاة السيدة خديجة (ع)

21 آذار 25

ولتطمئنّ قلوبكم

الأمن الأسري | ولتطمئن قلوبكم، السيد بلال وهبي

21 آذار 25

ولتطمئنّ قلوبكم

شروط توفير الأمن الغذائي | ولتطمئن قلوبكم، السيد بلال وهبي

20 آذار 25

بلا عنوان

بلا عنوان مع السيد شفيق الموسوي | الحلقة السادسة عشر

19 آذار 25

ولتطمئنّ قلوبكم

الأمن الغذائي | ولتطمئن قلوبكم، السيد بلال وهبي

19 آذار 25

بلا عنوان

بلا عنوان مع السيد شفيق الموسوي | الحلقة السادسة عشر

18 آذار 25

ولتطمئنّ قلوبكم

سبل تحقيق الأمن الإقتصادي | ولتطمئن قلوبكم، السيد بلال وهبي

18 آذار 25

بلا عنوان

بلا عنوان مع السيد شفيق الموسوي | الحلقة الخامسة عشر

17 آذار 25

في دروب الصلاح - رمضان 2025

الإمام الحسن (ع) وحفظ الرسالة الإسلامية | محاضرة رمضانية لسماحة العلامة السيد فضل الله (رض)

17 آذار 25

بعد إجراء عدد من الاختبارات على المستهلكين، أعلنت شركة "بيبسي" العملاقة، تغيير شعارها الشهير، في تطور سيكون واضحا أمام أعيننا في المتاجر والمحلات.

ووفقا لمحطة "سي إن إن" الأميركية، لاحظت الشركة إنها عندما تطلب من المستهلكين رسم شعار بيبسي من الذاكرة، خلال تجارب التسويق، فهم عادة ما يقومون برسم دائرة بها خطوط حمراء وبيضاء وزرقاء، ووسطها كلمة بيبسي.

كلمة بيبسي ليست في وسط الدائرة، فهي مكتوبة على الطرف، لكن إصرار المستهلكين على تخيل الكلمة في الوسط، دفع الشركة لإجراء التغيير الجديد على الشعار.

وقال ماورو بورسيني، كبير مسؤولي التصميم في شركة بيبسي لشبكة "سي إن إن": "لا يمكننا تجاهل هذا النوع من البصيرة.. بدلا من رفضها، قررنا احتضانها".

وكشفت شركة بيبسي النقاب، الثلاثاء، عن شعار وعلامة تجارية جديدين سيتم طرحهما في أميركا الشمالية هذا الخريف وعلى مستوى العالم العام المقبل.

ويشبه الشعار الجديد إلى حد كبير إصدار التسعينيات الذي يبدو أنه عالق في دماغ الناس، ولكن مع عناصر جديدة لجعله أكثر حداثة، بما في ذلك الخط ولون الخط المختلفين والحد الجديد.

الشعار متكون من "كرة" بيبسي الشهيرة، باللونين الأحمر والأبيض والأزرق، أما الإضافة فهي تدريج الألوان، واستخدام أقوى للون الأبيض، بالإضافة لكلمة بيبسي بالخط الأسود القوي، التي ستتوسط "كرة بيبسي".

تم تصميم التغييرات ليس فقط لتتماشى بشكل أفضل مع ذكريات الناس، ولكن لجذب الانتباه إلى علبة بيبسي الخالي من السكر، وهو جزء أساسي من خطة نمو الشركة.

وكانت شركة بيبسي قد قامت بإصدار آخر شعار للشركة عام 2008، وهو الشكل الانسيابي الحالي.
 
تكنولوجيا ودراسات,بيبسي, علامة تجارية, شعار بيبسي الجديد, شعار بيبسي, تسويق, مواد استهلاكية, مشروبات
Print
جميع الحقوق محفوظة, قناة الإيمان الفضائية